الأربعاء، 15 أغسطس 2012

8‏كذابين من 8 جنسيات مختلفة


‏كذابين من 8 جنسيات مختلفة


حب كل واحد يتفاخر بأنه إنسان مميز وعامل معجزات


[hide]

المصري قال : أنا اللي لونت البحر الاحمر بالأحمر – رميت الصعايدة بالترعة ‏وبنيت الأهرامات


الأردني قال : أنا اللي ذبحت البحر الميت – سممت الطفايلة ونحتت البترا


اللبناني قال : أنا اللي عجزت جبل الشيخ – كسرت مناخير البنات ونحتت مغارة ‏جعيتا


السوري قال : أنا اللي بردت نبع بردى - طحنت الحماصنة ونحتت تدمر


السوداني قال : أنا اللي قسمت النيلين – قتلت الجن جاويد ولونت الشعب بالأسود


العراقي قال : أنا اللي لاقيت دجلة بالفرات – طردت الأميركان


الفلسطيني قال : أنا اللي بنيت قبة الصخرة – قتلت اليهود ورجعت فلسطين


وقف السعودي فجأة وصرخ بوجههم وسألهم : تعرفون المحيط الهندي؟؟


قالوا له : أكيد نعرفه !
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
قالهم : أنا كفيله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق