الخميس، 13 سبتمبر 2012

مغامرات نوف الجنسية6


بعد لقاءنا الاول انا و زوج استاذتي تواعدنا بلقاء ثاني بس ماحصل الا بعد اسبوعين ..

..

هالمرة أخذني لمزرعة وبصراحة بالبداية كنت خايقة لكن هو طمني بكلماته الحنونة جدا وصار يضمني ويبوسني .. واخذني لغرفة فيها ضيقة ومافيها الا كنب ..

مسكني من خصري وشدني له واخذ شفتي اللي تحت وصار يرضعها وهو ينزل ملابسي قطعة قطعة لحد ما عراني من كل شي .. ونزل بعدها ملابسه وصار يحضني ويلمني لجسمه واحنا واقفين وعرايا .. ويقولي انه ما ذاق طعم الجنس الحقيقي الا معي ويتمناني عشيقته طول العمر ويديه كانت تفرك كل جسمي بشهوة وانا الصق جسمي اكثر على جسمه واحكه عليه واحس بزبه انتصب بين فخوذي نزلت يدي ومسكته وضغطت عليه مسكني هو وشالني وجلسني ع الكنبة وهو واقف .. وصار زبه قدام وجهي .. مررته على كل وجهي وكانت ريحته السكسية تثيرني اكثر وتمحني اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار حطيت راسه بين شفايفي وبديت ارضع فيهم وامصمهم .. وبعدين نزلت الحس باقي زبه بلساني واتطعمه .. لحد ماوصلت لخصيانه .. قال الحسيهم حبيبي .. حطيت لساني عليهم وصرت الحس فيهم بجنون ومحنة لان ريحتهم جننتي و زبه ماسكته بيدي واجلخ له طالع نازل .. بعدها هو مسكني من شعري ورفعني لعند زبي قال مصي ياممحونة ووولعت من كلمته وحطيت زبه بفمي وقفلت شفايفي وصرت امص منه بدون شعور وهو يضرب خدي ويقول اكتر بيبي شعليني .. وقال خليه يفوت اكتر قلت له ماقدر حبيبي .. قال خلاص انا بفوته .. ومسك راسي بيديه ثبته وبدا يدخل زبه بفمي ويدخل ويدخل لحد ماغصييت فيه وحسيته بحلقي خلاص .. قال حبيبتي رخي حالك شوي خليه يفوت لبلعومك .. بعد ما صار زبه كله داخل جوا فمي قال ارضعيه يلا وصرت ارضع وامص ووجهي احمممر مرا وعيوني وتدمع وهو يتفرج علي ومبسوط ويتأوه آهات رجولي تثيرني اكثر ..
لحد ما حسيت زبه صار زي الحجررر قام سحبه من فمي وقال ابرمي حبيبتي ومسكني من خصرني وجلسني على ركبي وطيزي له مسك طيزي وصار يضرب الشطايا مره اليمين ومره اليسار ويقرصها لحد ما حمرت مرره وفتحها بيدي ونزل يلحس خرقي ويتفل عليه من ريقه ويرجع يلحسه .. وانا اتأووه واقوله نيكني خلااااص بعدها قرب زبه لطيزي وقال افتحيه لي اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وفتحت طيزي بيدي وبدا زبه يغوص بخرقي وانا اتأوه واتمحن تحته لحد ما حسيت فيه كله جوا فيني وبدأ ينيك نياكة مجنوونة قووية وتجننن ويديه على طيزي غارس اصابعه بلحمة طيزي الطرية وينيك فيني وبعدها حط يد على فمي عشان ما اصارخ من المحنة لحد ماقرب ينزل قام قلبني بيديه وحط زبه على صدري ودفق كل المني على نهودي وبطني ونزل بسرعة عند كسي وفتح شفراته وحط بظري بفمه وصار يرضعه ويقول نزلي بتمي لحد ماكبيت كل شهوتي على وجهه وهو يلحسها وانا امسح المني بيدي والحسه ... بعد هالنيكة استرخينا شوي وحطني بحضني وصار يضم ويبوس وانا يدي على زبه ألاعبه .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق