الخميس، 13 سبتمبر 2012

مغامرات نوف الجنسية7


هاي .. على فكرة أنا هنا اسرد ما حصل لي بدون النظر لأنها قصة أدبية مكتملة الأركان أو لا ... أنا مش أديبة ولا روائية ولا قاصة خيالية ..
..
اكمل ما حصل معي ..
زوج استاذتي بغبائه آخر مره طلب مني ياخذ كلوتي اللي نزل عليه .. وخباه بدرج السيارة .. وللأسف شافته زوجته لكن ماحكى لها أنه أنا ههههه ولكن طلب مني اننا نخفف شوي المقابلات .. وبصراحة وقتها كنت اتعودت على النيك وكانت تجيني محنة تذبحني وماعرف ارتاح لوحدي .. فقررت في يوم اكلم تركي .. وبالفعل جاء زيارة للبيت واستغليت وجوده بالسيارة جوا البيت ورحت له وجن هو لما رحت له لان زوجته شخصيتها قوية جدا اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وقلت له اني مشتاقة لك وحابة نجلس سوا مو لازم نسوي شي .. وقال موافق بس روحي الحين وقبل ما امشي عنه شدني وباسني على فمي وهنا انا انجنيييت عرفت انه لازال يشتهيني .. رحت للحمام وجلست افرك بكسي لحد مانزلت وانا افكر بتركي وبوسته واتخيل نيكته .. مر يومين على كلامي مع تركي ولا صار شي .. وبيوم جتني بنت عمي قالت ان تركي بيودينا استراحة صديقه فيها مسبح وكذا قومي البسي .. وعرفت انه لقائنا مع اني ماكنت اتمناه كذا ... ولبست بنطلون قطني ضيق وبدون كلوت تحته .. وفوق تيشيرت قصير .. وطلعنا الاستراحة .. ولقيت الكل موجود وانصدمت وضليت طول الوقت جالسة على كرسي لحالي اندب حظي هههه ..
لحد ما شفته يأشر لي من ورا شجر من الخوف ههه .. رحت له وقال البسي عبايتك واركبي السيارة قلت وهم قال يسبحون محد يفقدك .. ورحت وركبت سيارته وجاء هو وركب ومشى مسافة كذا ووقف بمكان زي الباركينج سيارات .. ورجعنا ورا .. وضمني وعلى طول قال نوف و**** اني انيكها واتخيلها انتي .. يوم قال كذا انجنيت قلت حرام عليك وجلست ابكي وماحسيت الا بيده ياخذ يدي ويحطها على زبه كان واقف مصلب قال مصيه تكفين محروم من المص .. ما عمرها مصته لي .. نزلت عند زبه وطلعه لي وجلست امصه ودموعي على خدي وهو يمسح وجهي بيديه .. ويقول مصي يابعد روح تركي .. وانا انمحن اكثر وامصه ويمسك راسي ويرصه على زبه قال بنزل نوف .. قلت لا نيكني قال بنزل الحين بعدين انيكك ماقدر اتحمل مصك اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار ويرص راسي على زبه اكثر لحد ماحسيت براس زبه وصل حلقي جوا وشرقت وصرت اكح بقوة وهو يرفع جسمه علي عشان يدخل زبه بفمي .. واحاول ارفع راسي ماقدرت ماسكني بقوة من رقبتي وينيك بفمي وهو يتأوه ويقول آه من مصك اشتقت له .. ويطلع زبه ويقول طلعي لسانك .. امد لساني ويحك زبه فيه حك بقوة وريقي يسيل على دقني وعلى خصاويه .. لحد ماقربت الدفقة .. قام مسكني من شعري ودخل زبه بقوة جوا فمي .. وعروقه اتحسسها بلساني .. ورصني بكل قوته على زبه ودفق كل المني جوا حلقي .. احس بضرباته ورا بعض جوا فمي وتدخل بجوفي .. وعيوني تدمع وهو يستمتع .. لحد مانزله كله ... بعدها رفعني له .. وقال مافي وقت انيكك تكفين سامحيني بس اوعدك مره ثانية .. هنا انا جنيييت وجلست ابكي واسبه سب قوي .. قال تكفين بتفضحينا يانوف و**** لاريحك .. ومارضيت اركب قدام لاني كنت مولعة نار .. قال طيب يا ممحونة ودخل يده جوا البنطلون وصار يحك لي كسي بيده وانا ماقدرت انزل ابي نييكة .. وخرب جوي مرره وجلست ابكي اكثر وقلت خلاص مابي شي وركبت قدام .. ورجعنا وانا مانزلت .. دخلت الحمام وانهرت هناك حسيت اني آداة وانه استغلني وجلست بالحمام فترة طولة وبعدها جتبنت عمي تطق قالت من زمان ندورك قلت لها آسفة اني طولت وكذا .. طلعت وقلت لهم بطني يعورني وجلست بالغرفة وجتني زوجة تركي وخفت منها بس مسكينة صارت تدلك بطني بيدها وتقول ماعليه كلنا كذا تحسبها الدورة ههههه ورجعنا وهو ما ناكني لكن عووووووضني بعدها عوض لا يمكن انساه ..يومين نيييك بنييييك و**** احلى يومين بحياتي

بكررره اكملهم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق