الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

عصام


قصه عصام وأختها الكبيره العاقر الحنينه وأزاى ركبها ونكها
أنا نادية سيدة في الخامسة والعشرين من عمري أمتلك قلب لم يعرف فى العالم مثله من فرط مشاعره طيبه وحنيه
تزوجت في سن صغيرة من شاب يكبرني بأربع سنين كانت حياتي الزوجية فى يبدايتها سعيدة عرفت معني السعادة الحقيقة حتي أتي ما كدر صفو ه السعادة (قصصى الزبير ملك سكس العرب) تأخر أنجابي كثيرا ذهبت للأطباء كثيرا حتي تيقنت أنني لن أريى أطفال ينادونني بكلمة ماما ضاق زوجي كثيرا بهذا الوضع وبدأت حياتنا تأخذ منحني خطير أنتهي بطلاقنا أنتقلت للعيش في بيت أبي أنسانة كئيبة معقدة تملئني الأحزان حاول أهلي أخراجي من هذا الوضع كثيرا لكن بائت بالفشل محاولاتهم كل نسيت أن أقول لكم انى اعيش في بيت اهلي مع أبي وأمي وأخي الأصغر عصام (قصصى الزبير ملك سكس العرب) عشت شهورا علي هذه الحال حتي جاء اليوم الذي تغيرت فيه خريطة حياتي تماما وأسمحولي أن أحكي لكم عن هذا اليوم في الصباح خرج ابي وأمي للعمل وفي حوالي العاشرة رن جرس الهاتف فأذا بأمي تخبرني أن احد أقاربنا في الماحافظة البعيدة قد توفي وأنهم سيسافرون للعزاء والأقامة هناك ثلاث أيام واوصتني بأخي خيرا ولكني لم أكن بحاجة لتلك التوصية جاء أخي من الخارج (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وحضرت له الغداء وأخبرته بما حدث ودخلت غرفتي أسترجع أحزاني كعادتي فأذا بعصام وهذا أسم اخي يدخل علي الغرفة وقال لي عايز أتكلم معاكي شوية يا ليلي قلتله خير يا عصام (قصصى الزبير ملك سكس العرب) قاللي لحد أمته هتفضلي في حياتك دي وبدأت محاولات جديدة لعصام لأخراجي مما أنا فيه وبعد ان ظل يمتدح كثيرا في أخلاقي وجمالي وبعد ان أخبرني أنني ما زلت صغيرة و أن هناك من هم في مثل ظروفي من الرجال هم مثلي من ويطلبون للزواج بدأت مشاعري تتحرك نحو الحياة مرة أخري وقد قال عصام كلمة كنت قد نسيتها كثيرا وهو ا نني لن أتحمل طول العمر الوحده وساح تاج يوما لرجل يملاء فراغي العاطفي ولم يتركني عصام الأ بعد ان تاكد اني بدات افكر في الحياة من جديد فكلامه كان لة مفعول السحر معي شاب شديد الجاذبية ولانه فقد انصعت لكلامه جيدا و طلب ومني ان ارتدي ملابسي لنخرج ونغير جو كما قال في البداية ترجمة رفضت الحاح وبعد وافقت وفعلا وكان لاول مرة احس بشيء جديد في حياتي ملابسي وارتديت وخرجت مع عصام تنزهنا ودخلنا سينما وتناولنا العشاء وفي طريق عودتنا للبيت كان عصام يسمعني من النكت ما جعلني اضحك حتي دمعت عياني وها قد دخلنا الشقه وصلنا ودخلت لاغير ملابسي انا اتفحص ملابسي وبينما جاتني فكرة واجلس في البيت ان بملابس خفيفة قلليلا فاانا لدي رغبة فظيعة في محافظات عدد اليوم الحياة و فعلا ارتديت ملاببسي وخرجت لاجد عصام يجلس في الصالة يشاهد التلفاز وما ان راني حتي اطلق صفرة من فمه تعبر عن الذهول من جمالي لن اخفي عليكم هزت مشاعري كثيرا هذه الكلمة اكثر ما سمعته وهزني من عصام من وصف لجمالي ورشاقتي فضحكت ايضا اطراف الحديث وجلسنا نتجاذب حتي راينا في التليفزيون كليب خارج فضحك قليلا عصام وقال شوفي البنات هوا ده الرقص ب جد وكانني جرحت كرامتي في هذه الكلمة من فقلت لة هما دول بنات ولا ده رقص فقال عصام هوا انتي بتعرفي ترقصي قلتله مش بس طبعا قال زي دوول قلتله والله احسن قالي طيب وريني وكان هذه الكلمات كانت كاذن لى بان اقوم واتمايل علي نغمات الموسيقي وفعلا احسست اني راغبة في الحياة بشكل حقيقي والسعادة ونسيت انني اماام شقيقي واخذت ارقص بفرط شديد وكاني امام زوجي وكلما انظر الي عصام اجد السعادة في عينيه لما وصل اليه حالي انا ارقص وبينما اذ ملت علي عصام واخذته من يديه ليشاركني الرقص وفعلا قام يرقص معي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وبعد فترة من الرقص تعبنا وجلسنانستريح وهنا قال عصام كلمة غريبة انا مش عارف قال جوزك طلقك ازاي انا لو متجوز واحدة زيك كنت مستحيل اسيبها قلتله ليه بس قال جمل وحلاوة وجسم زي المانيكان بجد انتي حلوة فعلا هذه الكلمات غيرت مشاعري حسيت اني بسمعها لاول مرة وثارت مشاعري جدا واغمضت عينان وانا مسندة راسي للكرسي الذي اجلس عليه وهنا تذكرت ما كان يقوله لي زوجي من كلمات شبيهه وما يحدث بعدها من امتاع لجسدي وروحي كانت هذه الكلمات دائما تتبع بلقاء جنسي عنيف اقوم علي اثره سعيدة جدا لاو أصل الحياة وبينما انا اتجول بين هذه الافكار بخاطري اذ بيد عصام تربت علي فخذي وتقول لى قومي بقي علشان تنامي حبيبتي يا زمان يااااه من ماسمعتش كلمة حبيبتي دي يعصام هكذا قلت لة قال لى من النهاردة انتي حبيبتي مني كتيييييير يا وهتسمعيها حبيبتي كل هذا ما تزال ويداه علي فخذي واقترب مني اكثر وطبع علي خدي قبلة اشعلت نيران جسدي التي كانت تتلكاء ووجدت نفسي ابادله القبلة بقبلتين ودخلت غرفتي واستلقيت علي سريري اتذكر ما حدث وتخيلت عصام وهوا يرقص معي وتخيلته يعانقني ويقبلني في شفتي لقاء بيننا ويدور حب قوي وبينما انا افكر اذ بعصام يدخل ويقول انا مش جايلي نوم وعندما دخل عليا كان فخذاي عاريين تقريبا فانزلت قميصي قليلا وقلتله ولا انا قالي تعالي نتكلم سوا في الصالة قلتله مش قادرة خلينا هنا وخلاص وبالفعل جلس عصام علي طرف السرير يتكلم معي انا وبدات بالاقتراب منة حتي تلامست قدمينا ووجدت في عيون عصام نظرة طالما رائيتها في عين زوجي حينما يريد جسدي تحت جسده عندما نزلت ببصري وتاكدت الي قضيبه لاجده يحاول الاختفاء من الحال الذي وصل اليه من الانتصاب نسيت تماما الاسم ان عصام شقيقي وتخيلت اني رجل غريب مع (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وقررت ان استحثه علي نيكي وهنا قمت ووقفت وهوا يكلمني وكاني اخرج شيئا من دولابي وتصنعت السقوط في حضن نفسي ورميت عصام الذي كان ينتظر وكانه كان فتصنع كانه يسندني وامسك بزازي بقوه واعتصرهم وهنا علي صوت جسدي وقال اريد الجنس الأ ن ظللنا علي هذا الوضع حتي قليلا ترك عصام بزازي تصنع انا اني تالمت من الوقعة ورفعني عصام علي الارض من السرير وقلتله رجلي بتوجعني يا عصام فكشف عن قدمي موضع الألم ليري واشرت لة علي ركبتي فوق موضع فقال نامي وانا هتصرف وارتاحي وخرج وعاد بكريم مسكن ووضع منة علي يديه وبداء يدلك قدمي وهنا بداء كسي يبكي بافرازاته وبدات تعلو يد عصام رويدا رويدا حتي وصلت الي فخذي شعرت بشيء غريب وهنا فامسكت بيد عصام وانزلتها وقلتله الوجع تحت مش فوق تحرج عصام قليلا من كلامي وزعلت من نفسي للحرج الي سببتهوله قلتله معلشي وطبعت قبلة علي خده وكانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير هنا اقترب مني عصام وقال مش ممكن ازعل منك يا حبيبتي علي خدي قبلة وطبع اجبرتني علي اغماض عيناي وتلتها قبلة اخري حتي احسست فاخري بفم عصام يدور عل يوجهي كله وهنا فقدت السيطرة علي مشاعري تماما الاسم واستسلمت لقبلاته التي بدات تقترب من شفتاي بل فعلا بداء يقبل شفتاي وانا مستسلمة لازلت حتي تحولت يد عصام التي كانت تستند علي السرير للامساك ببزازي وبدات قبلاته تتحول الي رقبتي وانا اصرخ واذني ب صوت ضعيف عصام سيبني انا اختك وانا بحبك وهوا يقول لة لأ اقول بحبك لى ويقول حتي اصبحت في دنيا اخري ليس فيها الأ انا وعصام والجنس وهنا هجم عصام علي جسدي بجسده واصبح فوقي تماما الاسم ويداه ممسكة ببزازي وشفتاه علي شفتاي وقضيه يحتك ببطني وبدا عصام في اخراج بزازي من الملابس وامسك بهم ونظر لى وضحك ونزل بفمه عليهم وبدات تخرج مني آهات (قصصى الزبير ملك سكس العرب) لم اسمعها منذ زمن وكان عصام متفننا في رضاعة بزازي فقد كان يضع بزي في فمه ويمص حلمتي والاخر في يديه ويفرك حلمته باصبعه علا صوتي قليلا وانا اقول لة كفاية كده يا عصام مش هقدر بينما يواصل هوا رضاعة بزازي وجدت يدي تتجه لأ اراديا الي كسي تفركه ابعد عصام يدي عن كسي بدلا منها ووضع يده هو اكثر علت اهاتي قام عنى عصام وخلع كل ملابسه عدا الشورت الذي يداري زبه عنى وبداي في خلع ملابسي حتي اصبحت كما ولدتني امامه ا ثارني هذا الوضع جدا بداء عصام يحتضنني ويداه تدلكان طيزي يداعب كسي وزبه من خلف الشورت وصدره يفرك برفق علي صدري ووضعني السرير ووقف بجانب راسي وكانه يطلب مني ان اخرج زبه من مكمنه وفعلا لبيت النداء وامسكت بزبه المنتصب من فوق الشورت يبدو انني ساواجه زب لأ يرحم فمن حجمه يبدو انه كبير وانزلت شورت عصام بيدي ما رأيت ويالروعة زب أبيض وطويل وسميك لأ يوجد به شعرة واحدة لم أتردد لحظة في واحدة اخذه في فمي ورضاعته لقد فقدت طعم الزب من زمن ولن اترك الفرصة ولكن تلك كان لزب عصام طعم أخر غير زب زوجي ظللت ارضع زب عصام لفترة وجيزة ويداه تفرك بزازي بشدة حتي سحب عصام زبه من فمي وانا متضررة من ذلكجلس عصام في مواجهة كسي علي السرير وباعد بين ساقي ونزل براسه يتشمم كسي احسست بانفاسه تلفح كسي فخارت قواي تماما الاسم وبداء طرف لسانه يستكشف كسي احسست بلذة غريبة فهذه اول مرة يلمس كسي لسان بشر ولكن شيء أنظمة ممتع امسكت براس عصام وضغطته علي كسي فدخل لسانه المدببب في كسي فصرخت من اللذة وانا اقول كماااااااان كماااااااان اااااااه يا عصاااااام نيكني بلسانك يا عصام وهو يمتص بظري برفق كسي ويعض حتي اتتني رعشتي الاول فصرخت بشدة (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وانا انتفض كطير ذبيح علي السرير احسست بمائي يغرق السرير تركني عصام حتي هدات قليلا وقم بعدها بتقبيلي مرة اخري ووضع اصبعه في كسي كسي حتي صرخ من شده فقلت لة الشهوة عصام ارجوك نيكني بقي قال اهدي شوية يا قلبي قلتله مش قادرة فقال لى حاضر وفعلا قام عصام فرفع ساقاي علي كتفه واخذ يضرب كسي بزبه وانا اصرخ وكسي يبكي عليك ارحمني واقوله حرام ادفع بنفسي ودخله نحوه ليدخل زبه في كسي فادخل عصام راس زبه بهدوء واخرجه مرة اخري فدسست اظافري في ذراعيه وجذبته نحوي ولكنه رفض لهذا الاسلوب فسحبه مني مرة اخري فبكيت اتوسل اليه واستعطفه واقول له ابوس رجلك دخله فقال لي قولي الاول انك بتحبيني فبكيت وقلتله لو مش بحبك مش هسيبك كده وفهمت انه يريد كلام يثيره جنسيا فبدات اقول له انا بحبك اوي يا عصام وهخليك تنيكني كل يوم انا هبقي علقتك يا عصومة و فعلا بداء يهتز لهذا الكلام فادخل زبه في كسي بهدوء فخرجت مني اهه لذيذة اثارت عصام بحبك جدا يا اااااااااااااه قلت عصام بس اكتر نيكني بقوة وبدات اتاهو اه اه ااااااه حلو اوي نيكني زبك قطع كسي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) يا سمسم اه ​​اه انا محتاجالك بداء الجنون يصيب عصام نيكي في فبداء يضرب بقوة كسي وبزازي تهتز في منظر جميل وانا اهتز معها ولا تخرج مني سوي آهات تعبر عن ما بي ظل عصام ينيكني مدة ربع ساعة مرتين خلالها انزلت وهوا لأ يزال يواصل نيكي وفجاءة هداء عصام فوقي ونزل علي صدري يقبله فقلت لة يا حبيبي ليه بطلت قال لى يا حبيبتي استني واخرج زبه من كسي فقال لى ممكن تمصيه نظرت اليه فوجدته يلمع ويبرق فقلت لة بس كده انتا تامر وبدات اضعه في فمي وكان لعسلي عليه و طعم اخر فتلذذت به جدا حتي اخرجه مرة اخري وقالي لى ممكن تلفي ياحبي ظننت انه بسرعه سينيكني في طيزي فقلت لة لأ لى ليه قلتله قال مش بحب في طيزي فضحك عصام وقال ما تخافيش وبالفعل لفيت واعطيته ظهري فرفعني ووضع مخدة تحت بطني حتي برز كسي ونام عصم فوقي واخذ يقبل رقبتي وظهري ويده تمسك بزبه وتحاول ادخاله في كسي هنا فهمت ما يطلبه فاخذت اساعده حتي دخل فعلا طعم اخر وهنا وجدت للنيك فاخذت اتاوه بشدة وواحسست بثقل في جسد عصام ففهمت انه سينزل منية فسالني عايزاه فين قلتله اللي انتا عايزه فكبس زبه بداخلي وبداء منية يتدفق داخلي احسست كاني ارض تعطشت للماء فوجدته فجاءه ظل عصام جاثما فوقي لمدة قليلة يداعب رقبتي بلسانه وزبه في كسي استغربت لم يصغر ولم يخرج مني زبه كعادة الرجال سالته عصام فاجاب نعم يا عيون عصام قلتله انتا لسه ما نزلتش؟ قال نزلت يا حبيبتي قلتله زبك لسه فيا أصل قال ايوة قلتله ازاي قال انا كده مش بينام من اول مرة رقص قلبي طربا لهذا لخبر قلتله انا عايزة طب اقوم ادخل الحمام ونزل عصام من فوقي وحاولت القيام فقمت بصعوبة متباعدة الفخذين دخلت الحمام اغسل كسي وانظفه فوجدته وكانه نفق غسلت نفسي جيدا و عدت لعصام فوجدته نائم علي ظهره وزبه متدلي بين فخذيه في منظر مثير القيت بجسدي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) بجانبه أحس بي فاخذني في حضنه و وضع راسي علي صدره وهوا يقول لي مكنتش اعرف انك جميله ومثيرة اوي كده يا لولا قلتله يا حبيبي فيك االبركة سالني مبسوطة قلتله جدا فربت علي كتفي فقبلت صدره ونمت عليه ومرة اخري فنزلت يداه تتحسس لحم طيزي وانا افرك شعر صدره لة ونزلت يداي تمسك زبه اللذي بداء ينتصب من جديد قال لى عصام مش عايزة تمصيه عدلت من وضعي في فمي ووضعته وكسي في فم عصام يتعامل معة بلسانه خرجت مني آهات اخري وضع عصام اصبعه في فتحة طيزي ولسانه في كسي احسست احساس غريب في طيزي ولكني واصلت رضاعتي لزب عصام حتي زاد الاحساس في كسي بالنار قلتله عصام قال نعم يا قلبي قلتله يللا بقي فضحك وقال مستعجلة ليه قلتله مش قادرة وفعلا اخذت وضعية النيك وفتحت ساقاي قال لى لأ اديني ضهرك قلت هيكرر النيكة ا للي فاتت فنمت علي بطني قال لى اقفي علي ركبك قلت انه سينيكني ي طيزي ولكني ام احذره هذه المرةدلك عصام فلقتي طيزي بيديه يتحسس كسي وزبه في حركات اراديه كنت سعيدة لأ جدا بما يحدث قلتله يلا يا سمسم بقي مش قادرة وفعلا اقترب مني عصام وزبه يدخل في كسي حتي وصل اخره هنا بدات اتراقص و زبه بداخلي حتي امسكني من اردافي وبداء يدخله ويخرجه وانا اصرخ فلم تستطع ركبتي الصمو د فنزلت بصدري علي السرير لاعلى وطيزي ولايزال عصام يطعن كسي بزبه وبينما هوا ينيكني في كسي كانت لاصابعه دور اخر في طيزي وقد انساني كسي ما يحدث في طيزي ولكن بعد خروج مائي وارتعاشاتي تنبهت لما يحدث بها وجدت عصام قد ادخل ثلاثة اصابع في طيزي وقد اتسعت فتحتها قليلا اخرج عصام اصابعه من طيزي ونام فوقي وهمس في اذني مبسوطة مبسوطة قلتله اوي قالي ولسه قلتله ايه تاني قالي تتحملي وابسطك اكتر قلتله (قصصى الزبير ملك سكس العرب) اوكي قام عصام وأحضر علبة كريم محتفظ بها في درج مكتبة وفتحها ووضع منها علي اصابعه اصابعه في طيزي وادخل هنا احسست ان الدور القادم علي طيزي في المتعه خفت في البداية ترجمة ولكن ما شجعني احسست به من متعة من اصابع عصام فقررت خوض التجربه تركت طيزي لعصام اللذي طلب واضع مني ان صدري علي الارض في الهواء وطيزي وبدء يدير اصابعه في طيزي وانا اتاوه من اللذة والالم واحسست براس زب عصام تقترب من طيزي وفتحتها خفت كتمت انفسي ولكن عصام طمانني واخذ يداعب بظري باصابعه حتي انسى طيزي ولكن هيهات فقد امسكت نار الشهوة في طيزي دخل راس زب عصام في طيزي تهتز من الألم وطيزي وسمسم يلعب باصابعه في كسي رويدا بداء يزيد ورويدا من المقدار اللذي في طيزي حتي دخل كله وهنا امسك جيدا باردافي وبداء يسحب زبه ويدخله وكل مرة يزيد سرعته حتي تعودت طيزي زبه علي وبدات اجاريه وادفع بطيزي نحوه تلذذت جدا بما يحدث حتي اني لعبت في كسي باصابعي واهاتي تلاحق بعضها ومرة اخري رمي عصام بجسده فوقي وقال لى يا ريت قلتله هنزل بقي علشان انا تعبت (قصصى الزبير ملك سكس العرب) فقال فين قلتله اللي يريح قال في طيزك قلتله طيب يا حبيبي وفعلا حضنني جامد بس يول اكثر واحسست من اول مرة في طيزي تخترقه وتسيل علي كسي ورمي عصام بنفسه بجانبي ورحت انا وهو في غفوة طويلة استيقظت منها علي صوت عصام وهوا يوقظني ونظرت في الساعة اذ بها 12 ضهراونظر اليه والي نفس فكنا عراة تماما قمت الي الحمام لاغتسل (قصصى الزبير ملك سكس العرب) فاذا بعصام تحت الدش فادرت ظهري راجعه نده عليا وقال تعالي قلتله نعن يا عصام قال تعالي نستحم سوا قلتله لأ كفاية اللي حصل امبارح قال ايه اللي حصل وجذبني من ذراعي وانا حتي لمس الماء امانعه جسدي واحتك زبه بي هنا عادت النار تؤججني امسك بملابس وانا اقوله كفاية وخلعها بقي يا عصام مش هقدر وبينما انا ابعده ا ذ بيدي تلمس زبه فامسكته لأ اراديا ونزلت علي ركبتي لاواجهه بفمي وابداء في مهمتي وبعد قليل رفعني عصام لاواجه وجهه ب وجهي وبداء يقبلني ويفرك بزازي قلت لة وادار ظهري يا بلاش عصام مش قادرة اسندني الي الحوض ونزل الي كسي يلحسه وانا أنتفض ولم اقوى علي الوقوف فنمت علي الارض لم يطل عصام لحسه لكسي فرفع ساقاي علي كتفيه وبدأ (قصصى الزبير ملك سكس العرب ) ينيكني وبداء صراخي يعلو حتي انزلنا سويا وهنا اخذت حياتي مجري أخر أصبح فيه عصام شقيقي وعشيقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق