السبت، 8 سبتمبر 2012

قصة مراد

انا ساره من السعوديه عمري19سنه سوف احكي لكم قصتي وهي أول قصه حصلت معي
وأول قصه اكتبها وماكنت اعرف حكاية القصص الجنسيه إللي بتكتبوها اناماعرفت
هذه الأشياء إلا من قبل شهر من واحده صديقتي في الدراسه والقصه حصلت لي من
قبل شهرين وما في شخص بيعرف قصتي إلا انا ومراد الذي هو سبب قصتي وعلى
فكره انا مو من البنات اللي بتكتب قصه خياليه عشان تغري الشباب قصتي فعلآ
حقيقيه وماكنت حابه اكتب هذه القصه بس من يوم ماعرفت عن قصص السكس حبيت
قراءة هذه القصص وادمنت عليها وبدأت افكر اني اكتب قصتي وكنت متردده
وخايفه كنت خايفه اني انفضح وراح تضيع سمعتي بس تشجعت ان اكتبها وحاولت
ابعد هذا الخوف ومافي شي يخوف لأن مافي حد يعرفني وما في حد بيعرف سري من
الناس الذين يعرفوني المهم تبدأ قصتي في يوم خرجنا انا وماما واخي الصغير
عشان نشتري ملابس وذهبن الى السوق ودخلنا مركز واشترينا ملابس وشفنا محلات
مجوهرات وقالت ماما تعالي نشوف اسعار الذهب ودخلنا محل وكانت ماما تسأل
صاحب المحل على سعر الذهب وانا كنت انظر لبعض التشكيلات ونظرت ولفتت
إنتباهي علاقيه وايد عجبتي وكان في شاب وسيم في المحل تقريبا عمره25سنه
وكان ينظرلي وكأنه يبغى يأكلني بنظراته وقلت له ممكن اشوف هذه العلاقيه
واعطاني العلاقيه وقلت له كم ثمنها وقالي بثمنها وقلت له وايد حلوه وقالي
بس انتي احلا منها ونظرت عليه بغضب وقلت له انت بمحل محترم وعيب تتكلم هذه
الكلمات قالي اناعمري ماتكلمت هذا الكلام الا معك لأنك فعلآ حلوه وجذبتيني
بعيونك الساحره وصرت اتكلم بدون شعور بصراحه ذوبني كلامه انا ماعرفت ايش
اقول وقالي ليش ساكته قلت له اسلوبك في الكلام عجبني وفجأه قرب يده وحاول
يلمس يدي انا على طول هربت يدي وقالي ايش فيك قلت له ماما لوشفتك تلمسني
راح تصير مشكله قالي أوكي هذا رقم جوالي اخذت منه الرقم ورحت عند ماما
وقلت لها كملتي تسألي قالت أيه وخرجنا من المحل وانا سرحانه طول الطريق
بهذا الشاب ودخلنا البيت وجاء الليل واتصلت فيه وعرف ان اسمي ساره وعرفت
اسمه مراد وتكلمنا وكان يوصف جمالي وكان يقول بصراحه انتي شغلتي تفكيري
عمري ماشفت بجمالك وكنت انا صامته اتغزل بكلامه العسل ومااكذب عليكم انا
فعلا حلوه عيوني كبار وبيضاء طولي170سم وزني55كم صدري وسط وخصري نحيف
ومؤخرتي وسط المهم واحنا بنتكلم قالي ابغى اشوفك قلت له انت شفتني اليوم
قالي انا ابغى اشوفك بمكان مافيه غيري وغيرك قلت له بالسرعه هذي يامراد
قالي بصراحه سحرتيني بجمالك وبصوتك العسل ابغى امتع عيوني بشوفتك بصراحه
انا ماقدرت اتحمل كلامه العسل وقلت له أوكي بس كيف راح نشوف بعض قالي عندي
شقه وهذه الشقه ابويا اخذها لي عشان اذاكر فيها قلت له انت بتدرس قالي ايه
اناسنه رابعه في الهندسه قلت له يعني انت عايز تشوفني بشقتك قالي ايه قلت
له بس انا خايفه قالي ليش خايفه قلت له خايفه تكون من الشباب اللي بيلعبو
على البنات قالي انا مو من النوع هذا وعمري ماقابلت بنت وطلبت بنت بأني
أشوفها غيرك قلت له ويش يثبتلي صحة كلامك قالي تحبي احلفلك قلت له خلاص
انامصدقاك اصلآ انا أعجبني اسلوبك وفعلآ وثقت فيك وفعلآ جذبتني بأسلوبك
العسل وعمري ماأرتحت لصديقاتي مثل ماارتحت لك بصراحه انت ملكتني قالي
تسلمي ياروحي المهم اتفقنا كيف نشوف بعض وجاء الموعد وقلت لماما إني رايحه
عند صديقتي عشان اذاكر عندها وخرجت وكان مواعدني بمكان وشفته كان معاه
سياره وطلعت معاه وكان طول الطريق وهو يتكلم كلام عسل لغاية ما وصلنا
الشقه ودخلنا كانت شقته وايد حلوه واعجبني ذوقه قالي نورتي الشقه واناكنت
مستحيه وايد لإني اول مره اقابل شاب وقالي ايش تشربي قلت له أي شي وراح
جاب اثنين عصير وشربنا العصير وهو ينظرلي وانا منزله رأسي مستحيه منه
وقالي ايش فيك ماتتكلمين قلت له مستحيه منك قالي يعجبني فيك دلعك وكل شي
فيك يعجبني وكان يتغزل بجمالي بصراحه انا ماعرفت ويش اقول من كثر كلامه
العسل وفجأه وانا كنت صامته قرب جنبي وحاول انه يلمس يدي وانا ماعارضته
وكان يبوس يدي ويقول احبك ياساره اموت فيك وكان يبوس لغاية ماوصل لخدي
وكان يبوس بلهفه وشوق وانا مستسلمه وصل لفمي وصار يبوس فمي ويمص شفايفي
وانا بادلته في المص ومصيت شفايفه وهو مص لساني ومصيت لسانه وفجأه حط يده
على صدري وانا ارتعشت وخفت وقلت له مراااد لا لا لا وهو يبوس خدودي ويده
على صدري وحاول انه يفك عبايتي وانا امنعه بس ماقدرت لاني كنت دايخه من
كثر ماهو يبوس فيني واستطاع يخلع عبايتي وصرت بملابسي كنت البس فانيلا
سوداء مبين صدري فيها وبنطلون جينز وحاول انه يخلع الفانيلا حاولت امنعه
بس كان اقوى مني وظهر نهودي لاني ماكنت لابسه سنتيان وكان يتغزل بجمال
نهودي وحلمات نهودي الورديه وقرب فمه لنهودي وحاول يبوس وانا اقول لا لا
مراااد لا لا مراااد احنا ماأتفقنا على كذا قالي حبيبتي لاتحرميني من
جمالك ياساره اموت فيك حرام عليك تحرميني من جمالك العسل وهو يبوس نهودي
ويمص حلماتي وانا اتنهد مرااااد حرام عليك ذوبتني بس خلااااص حرام عليك مو
قادره خلااااص بس مراد فديتك حرام عليك عذبتني كنت اتكلم وانا دايخه من
كثر مص مراد لحلماتي لدرجة ان حلماتي صارين منتفخات ومحمرات من كثر المص
استمر مراد يمص حلماتي حوالي ربع ساعه وانا كنت مستانسه وايد صحيح اني كنت
معارضه أولها بس من كثر النشوه عجبتني هذه اللعبه وايد بينما مراد يمص
حلماتي فجأه حسيت يد مراد تلامس مؤخرتي ويمرر يده على اردافي بنعومه ويقول
تفاصيل مؤخرتك وايد حلوه آآآآآه ياساره كم اتمنى ابوس كل جزء من طيزك وما
اترك مكان فيها إلا واتمتعت فيه وانا اتأوه بصوت ناعم مراد جننتني بكلامك
العسل اتمنى اعيش كل العمر معاك بصراحه عمري ماحسيت بحلاوة الدنيا إلا
معاك كنت اتكلم هذه الكلام بدون شعور حسيت اني بعالم غير عالمنا بينما كان
مراد يمرر يده على مؤخرتي ويمص حلماتي حسيته ينزل رأسه ويبوس بطني ويخرج
لسانه ويمرر لسانه حول بطني وسرتي ويقول ما الذ طعم جسمك ويمرر لسانه تحت
بطني حتى وصل إلى منطقة كسي ويده مازالت تلامس مؤخرتي وانا مازلت لابسه
البنطلون الجينز وكان يبوس منطقة كسي من فوق الجينز ويضغط على مؤخرتي بيده
ويبوس على منطقة كسي فجأه ابعد يده من تحت مؤخرتي وانزلها إلا رجلي وحاول
يرفع ارجلي الى أعلا ويحاول يضغط عليها للأمام وانا كنت مستسلمه مستغربه
من حركاته وما الذي ينوي فعله وكان يضغط على أرجلي حتى اوصل أرجلي الى
رأسي وكانت مؤخرتي في الجو فجأه حسيت بمراد يقرب وجهه إلا مؤخرتي ويشم
حولها ويبوس عليها وانا مستغربه لحركاته وتركته يبوس مؤخرتي وكنت اضحك على
حركاته وكان يقول ليش تضحكي قلتله من حركاتك الغريبه ياحبيبي قالي انتي
وايد لذيذه واللي يشوفك يتمنى يأكلك وقالي بصراحه ابي اطعم حلاوت جسمك انا
للأن ماذقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق