الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

انا و امي و ام احمد

انا و امي و ام احمد
16 أكتوبر

امى وانا وام احمد كانت امي بهديك الايام ولهلأ جميلة وحب الجنس كتير ومن شدة حبها للجنس مارست معي الجنس كتير وما بكذب عليكم كنت انبسط معها كتيرلاني انا وهي كنا متل المتزوجينهيكان عمرها 38 سنة وانا كان عمري 18 سنة وكنا دايما نمارس الجنس مع بعض وما بدي طول عليكم المقدمة لانو اذا حكيتلكم كل شي بتصير ما عاد تحلو القصة ولله لا يا شباب وصبايا اطلقت امي من والدي وكان عمري 15 سنة وهي كان عمرها 35 سنة امي للصراحة جسمها كتير حلو وسكسية كتير وهي كانت مدرسة وكنا نعيش باحدى الدول الخليجية المهم كنت انا وامي منعيش لوحدنا بيبيت واحد وما حد تاني معنا من بعد ما اطلقت من والدي ومن جهتي انا ما فكرت يوم! انو اطلع على امي من جهة جنسية انو يعني احاول شوف من جسدها شي ولا خطر على بالي وكان امي تحبني كتير وتلبيلي كل طلباتي لانو كنت وحيدها المهم امي اطلقت من والدي وصارت تعيش حياتها طبيعية مرسنة وامي طبيعية وهي محرومة من رجل اي من شخص يلبيلها رغباتها الجنسية كانت تروح على مدرستها وترجع عادي كنا نجلس ونتحدث باحاديث كتيرة امي كان طولها حوالي173 وزنها72 كيلو وكان صدرها كبير رغم تعدت الثلاثين عيونها كانو كبار وما كانت تلبس الا العباية الخليجية واوقات كانت تلبس النقاب وتخرج على المدرسة كمان ما كنت اسئل ليش بتلبس هيك لانو ما كنت اوعى لهلاموركلها الى حتى اجى يوم وصرت امارس الجنس مع وحدة وكنت ادفعلها مال على كل نيكة حتىومرة من الايام دريت والدتي انو انا عم اما رس الجنس وعم ادفع فلوس غضبت مني ولكنها ما كلمتني حتى مر شهر على معرفتها للامري خبرتني انها عا يزتني بموضع جلسنا وصرنا نتحدث وصارت تقلي ما بساولك ها الامور كلها ولازم تنتبه لحالك نوع من هالكلام الى اجى يوم وفضولي دفعني انو اراقب امي وهي عم تلبس ثيابها وبدها تخرج وكانت عم تلبس النقاب انا هون شفتها وهي شبه عارية كانت عم تحط مكياج و! لابسة ستيانة وتنورة قصيرة ساعتها ايري صار يطلع لفوق لفوق وصرت ا! طلع عليه ا من بعد ما خلصت بسرعة رحت جلست احضر تلفزيون حتى ما تشوفني انو عن راقبها من بعد ما ظهرت من غرفتها قلتلها لوين يا ماما وشو هالبس اطلعت فيه وقالت انا رايحة السوق قلتلها اوكي بس نحنا مش خليجيه حتى تلبسي هالبس ردت علي بغضب وقالتلي ومن ايمتى انتي بتتدخل في جاوبتها انا كبرت وانتي مطلقة وانا لازم اعرف كل شي عنك المهم غضبت وخرجت وما عادت الا بعد ساعتين ويومها صار عمري 18 سنة مرة الايام وانا صرت اراقب امي من باب غرفتها او هي داخلة الحمام يعني صرت اشتهي امي لانها كانت دايما انيقه وسكسيه وكان دايما صدرها اشوفووصار تفكيري كلو معها قول يا ريت لو في اوصلها وبس كنت خاف منها اجى يوم من الاليام وحست امي علي انو انا عم راقبها واشوفها هي وعاريه وكانت تعرفني انو انا بهيج على اللباس الخليجي لانو هي بنفس الوقت كانت تبادلني الشعور لانو هي خرتني بعدين وكانت تراقبني لما كون نايم وتراقب ايري ومن تحت كلوتي جتى اجى يوم امي كان حاميه على المزبوط وكنت لاحظ فيها شي غريب يومها دخلت الحمام وانا بسرعة صرت راقبها من فتحة صغير من باب الحمام وصرت اشوفها تجلس داخل البانيو وتلعب بكسهاوتصرخ بصوت خفيف وانا صرت العب ب! ايري صرت احلبو وهي كانت تصرخ وانا اصرخ بس طبعا ما كانت شايفتني انا صرت فكر انو اكسر الباب واستغل وضعها لانو اكيد بدها توافق انو امارس الجنس معها حتى ولكن كنت خاف حتى شفتها عم تصرخ صرخة كبيرة عرفت انو ظهرها اجى بسرعه انا رحت على المطبخ وعملت حالي عم الف سندويش خرجت من الحمام وانا بظهرتي من المطبخ قلتلها ريتو نعيما يا ماما وكملت روحتي على غرفة التلفزيون وهي لبس ثيابها وكمان راحت على غرفة النوم ظلت انا طبيعي وهي كمان طبيعية وصرنا نحضر تلفزيون فجائة رجعت لغرفتها ولبسة لبس تاني اكثر اثارة وصدرها كان طالع شوي حسيت انو عم تلمح لي بشي ولكن كنت قول مش معقول هيك تساوي امي المهم رجعت وجلست على الكنابية وبين شوي من فخاذها وفجائة قالتلي وهي عم تطلعي فيه شو كيفك انتي والبنات قلتلها ما شي الحال ردت علي بعدك عم تروح مع البنات الاجنبيات وتدفعلهم فلوس هوني انا حسيت انو امي بدها اياني ولكن عم تمهدوانا كنت عم قول يلله قوي قلبك يا فادي قويه وصرنا نتحدث هي صارت تقلي عن البنات كيف بفكروا وكيف كانت حياتها هي وبي وحتى رن موبايلي رديت عليه طلع صديقي كنا متواعدين انا واياه قمت حتى امشي وفجائة امي بتقلي خليك معي عم نتسلى انا اتفجائة لانو بعمرها ما حكتني ها الطريقة وصار ت تقنعني انو ابقى قلتلها برجع بكير قالتلي كم يعني قلتلها شو بدك مني هلا هون انا حسيت انو امي بدها تنتاك
مني وانا حلمي كان لانو كنت بس امنى انو المس حلمات بزها ردت علي وقالتلي انا ناطريتك هون اكدت انو الليلة رح نام انا وامي على سرير واحد المهم خرجت من البيت ومر ساعة وشوي على خروجي واذ تلفوني برن بيطلع رقم امي عم تقلي انها عم تتوجع وتعباتةانا هون قلت امي يمكن بها شي وراح تفكيري عن الجنس صرت فكر يمكن امي كانت عم تكلمني حاسة حالها مريضة مما بدها اياني اظهر من البيت احلى ما يصرها شي قلت رح كل شي المهم رجعت البيت وبفتح باب البيت ما بلاقي حد وبدخل وبصير دور عليها وقل مام ما وما حد برد ساعتها خفت انا دخلت غرفتها وبلاقي وحدة لابسة النقاب الاسود ومزبظة حالها على المزبوط قلتلها على اساس انك مريضة ولو ين رايحة قالتلي مين قلك مريضة ومين قلك نو ظاهرة من البيت لكان شو هالس قالت هيك ممنوع البس انا قلت خلص زبي وقف سا عتها اطلعت فيه وقالتلي انا بدي احكي معك بشغلة قلتلها اتفضلي وانا كنت ناطرتنطق كلمتها قالتلي مش معي غرفة الجلوس رحنا لهونيك وجلسنا وكانت امي ساعتها مطمنة مني لانو هي كانت عارفة ان! و انا بحب الجنس وكتير وعارفة انو كنت را قبها المهم قالتلي انا صرلي مطلقة 3 سنين وبحلفلك بعمري ما فكرت بحد او انظرت لحد غير بيك وانا صرلي محرومة 3 سنين قلتلها من شو محرومة عملت حالي غشيم خبرتني قالت من الحقوق الزوجية قلتلها طيب انا شو بساوي قالتلي وهي خايفة كمان وانا كان قلبي عم يدق فجائة سكتت قلتلها شو ردي وما تجاوب قلتلها بدك تتزوجي قالت لا وما بفكر اتزوج جاوبتها لكان شو بدك قالت ما تزعل مني انو انا امك قلتلها لاقالت بدي انت قلتلها شو انا وهون كنت عم طير فرح ردت علي قالت انتي كلك لتلها شو انا يعني نام مع بعض قالت ايه بس ما تزعل قلتلها طيب انا ابنك كيف بدو يصير هيك ردت علي وقالتليبس انت كنت تحلم فيه هوني استحيت ورديت عليها اوكي بس ما كنت اتجرئ وقلتلها طب ليش فكرتي في انا جاوبتني وقالتلي اذا واحد غيرك رح يخبر نا س تانين وبيرضو يقول ني انو انا وحد شرموطة وكملت كلامها انا وانتي وبس وما حد بيعرف شيوهي كل ما عم تقرب مني وصدها عم تكبسو علي وقلتلها انا موافق بس بشرط قالت شو قلتلها انو اعاملك بالبيت على انك مش امي وبصير كل ما بدي توافقي وهوني هجمت علي ودفشتني علة الكنباي صا! رت تبوس فيه وكانت حاميه على المزبوط وتقلي حبيبي انا بحبك انت م! ش ابني ا نت حبيبي بدي تكنيني وانا صرت امص شفايفهاوصرت افركلها ببزازهامن فوق ثيابها وهي تصرخ وتصرخ وتقول نكيني انا بحبك حبيبي اهههههههههههه روحي حبيبي نزلت على كسها وصرت اشلح بتيابها حتى صارة عارية كلها وانا متلها وصارت تمصلي ليري وتاكلو بتمص وتصرخ وتقلي يلله يلله كون شجاع ما تستحي يلي بدك ايا ه ساويه وانا كان عندي بعض الخجل وفجائة دفشتني مرة تاني وراحت على غرفة النوم وصلت للباب وقالتلي كسي وطيزي عم ينطروك ودخلت انا لحقتها بسره ونيمتها على بطنها وصت ادحش ايري بطيزها وصارة تصرخ بقوة اهاهااهاهاهاهاهاهاهاهااه ارجوك على مهل وانا انيكها بعنف وهي تقول لا لالا اما في انا بحبك انا امك على مهلك وانا ادحش ايري بقوة وهي تصرخ وتقول اه اااااااااااااااااااااااااا اااااااه بقوة فرجيني اهاه يلله يلله حبيبي وانا اصرخ وقلها اخ منك يا اااااااااااااااااااااااااه وزبري كلو بطيزها وانا انيكها حتى اجى ظهري بسرعه قمتو حيتو بتم امي وصارت تاكل حليب ايري كلهم وتفرك وجها وتقول اهه حبيبي وهي كامشة ايري وعم تمصو مرة خمس دقايق على الزبر الاول حتى رجعت ابوسها وصرت امصلها بزها والعبلها بحلمات بزها وصرت حط زبري بين بزا! زها وصارت تفركو لايري وبقوة وانا خضو بين بزازها واتهيج ظليت دقيقتين على هالوضع حتى زت ايري على وجها وانا اصرخ وهي تصرخ يومها كنت انا وهي متولعين للجنس رجعت دحشتو بكسها وصرت انيكها بقوة وانا كنت حب الجنس العنيف وصرت انيكها وادحشوا وهي تصرخ وتكبسني على كسها وزبري كان يولع داخل كسهاوصرت دلخو بقوة وهي ما عم تتحمل عم وتقول ارجوك ارحمني ما فيه وترجع تقول اقوى وانا ادحش وصرت امص رقبتها شفايفها عيونها انفها ما خليت شي الاما مصيتو حتى صرخت صرخنا صرخة قوية مع بعض وظهرت ايري من كسها وكبيت المنى على بطنها وهي نا يمة ومفرشخة وشكلها كان تعبان وهيدا كانت النيكة التالتة بليلتها دكيت عى ظهري وهي نا يمة على ظهرها وساكتين مر ربع ساعة وما حد عم يحكي مع التاني بس كنا متل النادمينن علي صار مع بعضنا وصارت امي تبكي حاولت المسها كمشت ايدها صرخت بوجهي وقالت انا غلطة وتبكيوقالتلي ليش وافقت مش معقول شو صار انا شو سويت وهي عم تقول وكملت بكلامها ابني ينكني ما مصدقة وانا ساكرجعت وقفت وراحت الحمام تتحمم وانا نايم والسرير كلو مليان بالمنى بقيت انا نايم علىالسرير وعم فكر ليش امي ساويت! هيك وشو السبب يلي انا وامي اقبلنا لنساوي هيككيف سلمت جسدها لا! بنها الا بن يلي حملتو بيبطنها وصارت افكار تاخدني وافكار تجيبني حتى سمعت باب الحمام عم ينفتح عرفت انها هي خرجت من الحمام دخلت غرفة النوموانا بعدني نايم عاري اطلعت فيه وقالتلي قوم تحمم طهر جسمك وشلحمت المنشفة يلي كانت لافيتها على جسمها ساعتها قلت بحالي امي ما رح تتركني بدها ظلها تمارس الجنس معي المهم قمت الحمام تحمت ورجعت غرفتي يلي الي وغيرت ملابسيوما ظهرت منها كل واحد كان جالس بغرفتو حتى اجت الساعة 2 بالليل وانا كنت متاكد انو امي عم تفكر بايلي صار ولما كنت عم فكر اسمعتى سمعت صوت امي عم تناديلي وفتحت الباب واجت لعندي قالتلي بدي احكي معك قلتها اتفضلي جلست معي واكنو شي ما صار
بينا قالتلي كيف حسيت معي قلتلها ما بعرف صراحة امي انا اول مرة انبسط بالجنس قالتلي انتي هلا عم تحكي معي هالكلام لترجع ترغبني مرة تانية نام معك قلتلها لا ولله صراحة قلتلها طيب امي ليش مارستي الجنس معي جاوبتني وقالت ما بعرف بس حسيت انو امن شي معك وانا مش مصدقة انو سويت هيك قلتلها انتي ندمانة شي قالت من حقي اندم وانت كمان رديت عليها طبعا بس الشيطان غلبنا احنا التنين ردت علي قالت صح مش عارفة و صاررديت قلتلها طيب ليش ! ما مارستي مع حد تاني كمان ردت وقالت ما بعرف لا تسالني بعد سكتة قتها ورجعت كملت وقالت يمكن انا بحب السرية اذا شخص تاني مارست معو رح يجي يوم ويفضحني هيك معك احلى ومن جهة تناية بطفي شهوتي بسرعةوما بصير العب لوحدي رديت عليها وقلتلها طيب يعني رح نمارس بعد جاوبتني وقالت يمكن واكيد لانو انفتح الباب امامنا وهوني سكتة ورجع قالتلي تصبح على خير وراحت غرفتها ولكن انا حسيت انو عندها كلام تاني بس ما قلتلها شي حطيت راسي على المخدة ونمت حتى طلع الصبح فقت من النوم وانا عم فتح عيوني ما لقيت الاهي واقفة وعم تطلع فيه قلتها شو بكي قالت ما اجاني نوم مبارح جاوبتها شو السبب ردت علي وقالتلي في موضوع بدي كلمك فيه شو هوي يا امي ردت قالتلي من يوم ورايح ما عاد تناديني امي ناديني سعاد وبس وتصرف معي على نك حبيبي او اكنك زوجي واي شي بدك قلي اياه انا جاهزة هي كانت عم تحكي وانا مندهش من كلامها قلتها اي شي ايه اي شي شو مندهش مني رديت ولله مش عارف ردت علي من اليوم ورايح منام مع بعضنا على سرير واحدويلي بدك اياه سويه معي حتى يجي يوم وتتزوج فيه وانا بوعدك انو ما رح اطلب منك شي تاني ويلي بدك تساويه ف! ي انا جاهزة بس لما ما بيكون في حد يعني وحدنا واذا اجى اي شخص م! نعامل بع ضنا على انو انا مك اوكي قلتلها بفكر هلا بعد شوي عندي مشوار بقدر اردلك جواب خرجيت من البيت وانا عم فكر قول بيني وبين حالي يلله اجت لحد عندي هلا صار ساعة ما بدي بنيك ومين امي قلت رح انسى انها امي ورح عاملها على انها صاحبتي ولله لفرجيها نجوم الظهر وامشي وانا مبسوط المهم اجى الظهر وجهزة حالي لرجعة على البيت واعد حالي بنيمة مع امي واذ بلتقي بصاحبي من بعد ما سلمت عليه قلتلو تفضل معي يعني من باب الخجل وعم اعزمو قلت هلا ما رح يوافق على العزيمة وانا ما بدي اياه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق