الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

ايمي وهشام


انا ايمي من الجزائر انا البنت الوحيدة لامي و ابي (موزه للسكس العربى) لكن ابي كان متزوج من قبل و له ولدان الاول متزوج و يقطن بعيدا عنا و الثاني كان يتعارك مع امو على طول فجابو ابي عاش معنا مدة سنتين و نص امي تشتغل و ابي كمان و هشام اخي كان وقتها بال 25 سنة و انا 15 سنة هالكلام مر عليه 5 سنين هلا و هشام صارلو 3 سنين سافر لفرنسا و اتزوج المهم بعد المقدمات ابدا القصة (موزه للسكس العربى) انا من زمان بحب افلام السكس بكل انواعها و حتى تعلمت العب بكسي من و انا عمري 8 سنوات وتعودت المهم لحالي بالبيت و ما حدا معي فبشوف التلفزيون براحتي خصوصا ما كان في وقتها تشفير للقنوات في يوم فات هشام عالحمام و كان عندنا شي صارلو باقي شهرين تقريبا و انا حفظت تحركاتو (موزه للسكس العربى) كان عادة يطول بالدوش بس هذاك اليوم خلصلو الشامبو و طلع ملحف يجيب علبة ثانية و ما حسيت عليه ابدا و شافني اتفرج على فيلم جنسي (موزه للسكس العربى) و ظل يراقب و انتبهلي انو ايدي على كسي و بدعك التنورة فجاة دخل الغرفة و انصدمت منو قلت خلص راح يقتلني اليوم و يخبر البابا و الماما بس نظرتو الي ما كانت غضب و استغربت هالشي و كان راسي بالارض و انا اطلعه شوي شوي انهت انو زبو واقف كتير و وشو احمر من دون ما يحكي و لا حرف اخد الريموت و بلش يغير القناة فكرتو راح يسكت لكنو حط قناة ما عرفها فيها فيلم اقوى من الي كنت بتفرج عليه و حكالي تعالي اجلسي جنبي و رحت و بعد كام ثانية صار يلعب بشعراتي بطريقة مثيرة جدا و يلمس رقبتي باطراف اصابعو بطريقة مرهفة تجنن اي امراة بالعالم كلو و بعدها نزل بايدو شوي تحت الرقبة مابينها و بين صدري و هون غمضت عيوني من النشوة (موزه للسكس العربى) و مجرد ما غمضت لقيت شفافو على شفافي و هو نازل فيهم مص و عض و دخل لسانو جوات تمي و هو يلحس بقوة بهاللحظات كنت فوق السحاب و كنت مستسلمة له تماما و ما حسيت الا و انا اتجاوب مع قبلاته الحارة و لما تجاوبت معو بلمحة البصر قلعني البودي و ما كنت لابسة سوتيان فقام على طول يدعك صدري بقوة حتى حسيت بوجع و قلت اه لما سمع هيك نطق اخيرا و قال انتي الي منك اههههه و نزل يمص في صدري و يعض حلماتي و انا اتاوه اكثر اه اه اه اه و كل ما كان يسمع اه يزيد اكثر فالسرعة و يعض حتى احس بوجع و بعدها نزل اكثر و قام يدخل لسانو في سرتي و يلحس و هون جنني اكثر و كنت حاسة اني نزلت ميا كتير و بعد شي 3 او 4 دقايق ابتدا ينزل التنورة و لما شافني من غير كيلوت و شاف مباشرة كسي صار يقول اححححححححححح من وين راح بلش (موزه للسكس العربى) راح اكلك اليوم و كان بنفس الوقت يلعب بحلمتي و يشد فيها لاعلى و انا اصرخ اهههههههههههه و بعدها ترك صدري و بايديه الثنين فتح رجليي و ابتدا يبوس افخادي و يلمس فيهم بحنية تجنن و بعدها مر بايدو على كسي من فوق و كنت نزلت كتير فحسو انو كلو مي و غرقان فقالي بتعرفي شو يعني هالمي الي نزلت جاوبتو براسي لا فقالي يعني كسك بدو زب يبرد نارو و زب كبير كمان و ما حسيت بحالي بعدها لانو بعد ما خلص الجملة نزل فيه لحس و مص و عض بكل قوتو و انا اقول لو اه اه اه اهههههههههههههههه بيكفي لانو كنت عم نزل اكثر من اللازم و هو يزيد يكون اسرع و ما يسمعني و هون بلشت الرعشة تجيني و تصير اقوى كل ما يلحس اكثر (و انا بكتب هالسطر اتذكرت و حسيت اني كانو هلا عم نزل حتى اه يا هشام ) و فجاة وقف و سحب حالو و حط جسمو كلو الي ككان مليان عضلات بتجنن علي و هو يقول عشقتك يا هبلا عشقتك و هون بادرت انا وبستو عل رقبتو و وجو و حتى وصلت على شفافو بلشنا نمص فبعض و انا بدي يعمل اي شي يخلي الرعشة تكمل كلها لانو وقف قبل الذروة (موزه للسكس العربى) و كان عارف شو يعمل لانو و هو عم يبوسني قلتلو خلص ما قدرت اتحمل دخلو هشام بسرعه عم اختنق راح موت فقام بحركة قوية و ما حسيت الا و زبو جوات كسي و لما شاف قطرة الدم قاللي ما اغبانا و ما وقف بالعكس قام يروح و يجي بسرعة حتى مزق الغشاء كلو و فجر كسي الي صار يرتعش و انا صرت انفض من تحتو و هو يضرب بخصيتيه بكل قوة حتى نزل علي بدون ما يحذرني بس كان احلى احساس و هو يصرخ و منيو نازل فيا اه علي هذاك محافظات عدد اليوم مش راح انساه و من يومها ظل يعاشرني زي الزوج و زوجتو بس ما صار ينزل جواتي صار يقلي فتحي تمك (موزه للسكس العربى) و ينزلي فيه و بعدها علمني النيك من الطيز من الخلف و كان يوم مش راح انساه كمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق