الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

قصه واقعية


قصتي حقيقه ليست من وحي الخيال
لي اخت عمرها 24 سنه وعمري انا كان 19 سنه وحسب طبيعة اهلي كتير بيسافرو بنبقى لوحدنا بالبيت
بيوم كنت عند صاحبي واعطاني ديسكات افلام مختلفه ومن ضمنهم فلم سكس
روحت البيت تركتهم جنب كمبيوتري ورحت اشتري اغراض طلبتهم اختي مني
رجعت البيت لقيت دخلت غرفتي اختي بتحضر بفلم السكس
بالبدايه نصدمت انا وهي واغلقت الفلم بسرعه وزعلت مني ليش ادخل هيك افلام عالبيت وقالتلي انها من باب الفضول عم تشوف ايش الديسكات
المهم تركتني وراحت وباخر الليل ندهت علي اختي شو عملت وسألتني بالفلم قلتلها ولا شي
شعرت عندها فضول بالسؤال
قلتلها هو فلم تعليمي اهداني اياه صاحبي بيحضروه العرسان
حكتلي يعني مش كلو وساخه؟
قلتلها مابعرف لكن بتوقع لا
قلتلها شو رايك نحضرو سوا
لاني كتير وانا كنت بحلب بتخيل اختي عريانه ونفسي بيها من زمان
كتير فرحت لما وافقت
شغلنا الفلم وكانت المشاهد مثيره صار زبي يوقف ووجهها يتلون ونتطلع على بعض كتير
لما شعرت انها انتشت قلتلها بتعرفي انو جسمك احلى من جسم الممثله بكتير
اسعدها كلمي وقصدت استفزا قلتلها لكن يبدو صدرها احلى لاني ماشفت صدرك
صارت تقنعني صدرها اجمل قلتلها طيب ممكن اشوف؟ وبانفعال وافت اختي ورفعت البلوز والستيان
ذهلت جدا وكان زبي ح ينزل
قلتلها ممكن المسهم
سالتني لشو
قلتلها فضول لا اكتر نفسي المس صدر بنت
وبخجل وافقت
لمستهم كانو صلبين متل التفاحه
شعرت اختي منتشيه مع لمساتي الحنونه
قربت منها اكتر
غمضت عيونها من النشوه
استغليت الفرصه ولحست حلمتها فجأه انتفضت
قلتلها نفسي اريحك وارتاح انا تعبان وبحبك
حكتلي وانا تعبانه لكن مابنقدر نعمل شي انا عذرا والا نسيت
قلتلها لا وانا بدي اشيا خفيفه
وااااااو وافقت اختي امص صدرها وتمصلي زبي
وضلينا هيك لحتى نزلت حليبي على وجهها
وكانت هي اول تجربة نيك يللي لحقها مواقف ونيكات كتيره حتى بعد زواجها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق